وظائف

220 وظيفة فنية وادارية في شركات القطاع الخاص تطرحها غرفة الرياض

أعلنت غرفة الرياض عن توفر (220) وظيفة فنية وادارية بعدد من شركات القطاع الخاص ترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من السعوديين، وذلك عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض وبالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية فرع الرياض، وستجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر الحالي .

وسيتم في يوم الأثنين 12 ديسمبر اجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على المتوسطة والثانوية لشغل (70) وظيفة في شركة أسواق التميمي، والوظائف تحت مسمى (محاسب زبائن) وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحاً.

كما سيتم في يوم الثلاثاء 13 ديسمبر إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية والمتوسطة لشغل (90) وظيفة في شركة الشايع الدولية للتجارة، والوظائف تحت مسمي (ممثل مبيعات – دوام جزئي، ممثل مبيعات – دوام كامل) وستكون المقابلات لشغل هذه الوظائف بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحاً.

وفي الاربعاء 14 ديسمبر ستجري المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الدبلوم والمتوسط وما فوق لشغل (60) وظيفة في الفحص الفني الدوري للسيارات، والوظائف تحت مسمي (فنى فحص، سائق مسار) وستكون المقابلات لشغل هذه الوظائف بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى