وظائف

مطلوب مهندس الخدمة الميدانية بشركة شبكات كهرباء هيتاشي اي بي بي – الدمام

مطلوب مهندس الخدمة الميدانية بشركة شبكات كهرباء هيتاشي اي بي بي في الدمام

المهام الوظيفية :
يعمل بشكل أساسي كمهندس خدمة ميدانية لتوفير أنشطة اختبار التثبيت والتكليف في موقع العميل أو مشاريع HITACHI ABB المتعلقة بالمحولات
المشاركة النشطة في أنشطة الموقع وزيارة موقع العميل لاختبار التركيب والتشغيل لمحولات HITACHI ABB أو الأنشطة ذات الصلة بالمحولات.
العمل على المعدات الأخرى المتعلقة بالمحول عند الاقتضاء أو المعينة من قبل المدير المباشر. المشاركة في مشروع PGTR والعمل مع فريق المشروع عند التعيين.
أعمال تجميع حجرة المحولات الكاملة ، وحل المشكلات وتصحيح عيوب المحولات وعيوب المنتجات المرتبطة بها
تعلم وقم بتنفيذ عملية معدات الاختبار المستخدمة للمحولات و OLTC وأعمال الاختبار والصيانة الأخرى في الموقع أو مقر العميل أو مكان عمل HITACHI ABB.
العمل مع فريق إدارة المشروع في مشروع مختلف عند الاقتضاء مع الامتثال الكامل لمتطلبات PM والحفاظ على المشورة الانضباطية من قبل PM أو لوائح موقع العميل.
قيادة المقاول أو المقاول من الباطن أثناء تنفيذ الوظيفة والتنسيق مع العملاء ودعم المكتب الخلفي لأي متطلبات من الموارد لإكمال المهمة.
قم بإعداد وتقديم تقارير الموقع وخطط النشاط ومتطلبات الموارد ومشاركتها مع مدير المشروع أو المدير المباشر أو المشرف
إعداد طريقة البيان عند الاقتضاء والتي يمكن مشاركتها مع العميل في حالة طلب العميل أو إذا كان ملزمًا تعاقديًا .
اعداد وتقديم صحيفة زمنية أسبوعية وشهرية ، وتقرير موسع وفقًا لإرشادات الشركة في الوقت المناسب وقم بإعداد تصريح السفر قبل بدء السفر للموقع أو النشر.

الشروط :
درجة هندسية في الهندسة الكهربائية والميكانيكية مع خبرة لا تقل عن 2 إلى 4 سنوات في اختبار تركيب المحولات والتشغيل وإصلاح وصيانة OLTC
حماية المحولات والتحكم فيه وأجهزة المراقبة والقياس وأعمال صيانة المحولات. الإلمام بالحاسوب ومهارات الاتصال الكتابية والشفوية الممتازة بين الأشخاص.
يجيد اللغتين الإنجليزية والعربية تحدثا وكتابة.

التقديم من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى