وظائف

5 آلاف وظيفة للجنسين في معرض باب رزق جميل في الفترة 5-8 ديسمبر 2015 – الرياض

 كشفت مدير عام أول شركة باب رزق جميل للتوظيف النسائي رولا باصمد أن معرض “باب رزق جميل للوظائف 2015″، المزمع إقامته بالرياض في المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض ما بين 5 و8 ديسمبر المقبل، سيوفر ما يقارب 5 آلاف فرصة وظيفية للسعوديين.

ويأتي المعرض الذي يأتي بشراكة استراتيجية مع وزارة العمل ممثلة في صندوق الموارد البشرية “هدف”، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد الحضور 25 ألفاً من الكوادر الوطنية المؤهلة، إضافة إلى مشاركة 100 شركة وجهة من مختلف القطاعات المهتمة بتوطين الوظائف.
 
وأكدت باصمد أن المعرض يحمل عدداً من الأهداف المهمة، تتحدد في جملة مسارات اقتصادية، أهمها توطين أكبر عدد من السعوديين العاطلين عن العمل “رجالا ونساء” بأسلوب علمي ومهني في شركات القطاع الخاص، إضافة إلى المواءمة بين احتياج شركات القطاع الخاص من الموارد البشرية وطالبي الوظائف وفقاً لأسس مدروسة.
 
ومن الأهداف الحيوية للمعرض إيجاد وظائف لآلاف الباحثين عن العمل لدى القطاع الخاص، بما فيها الشركات الراغبة في التوطين، كذلك التنسيق مع الإدارات ذات العلاقة المعنية وذات العلاقة لسد حاجة القطاع الخاص من الكوادر الوطنية، كما بينت رولا باصمد بأن أهم أهداف المعرض تتمثل في وضع معايير جديدة لصناعة التوظيف وتعزيز الصورة الذهنية لأهمية توطين الوظائف.
 
ويعد المعرض أهم الفعاليات المساهمة في عملية التوطين، تماشياً مع سياسات وجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في توفير الفرص الوظيفية للمواطنين والمواطنات، ومكافحة البطالة بين الشباب، كما يمثل فرصة للقطاعات الساعية إلى توطين وظائفها.
 
كما أوضح رئيس شركة أعمال المعارض الجهة المنفذة عبدالرحيم آل مسلط، بأن معرض “باب رزق جميل للوظائف” سيصاحبه تغطية إعلامية وإعلانية ترقى إلى مستوى الحدث، وسيتم إستخدام تقنيات تنظيمية جديدة في إدارة وتنظيم المعرض بما يحقق نجاحه والوصول إلى أهدافه.
 
للتسجيل عن طريق الرابط التالي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى