وظائف

وظائف تعليمية للجنسين في جمعية تحفيظ القران – الرياض

أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض عن حاجتها لشغل ثلاث وظائف للرجال بدرجة محاسب، ورئيس لقسم الموارد البشرية بالخدمات المساندة، ومنسّق أجور رواتب، بالإضافة إلى 1000 وظيفة تعليمية خاصة بالمدارس النسائية (مديرات – معلمات).
 
وأضافت الجمعية أن الوظيفة الأولى محاسب مالي بالإدارة المالية تشترط أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على شهادة دبلوم على أقلّ تقدير في نفس التخصص، وأن يكون حديث التخرج، والوظيفة الثانية رئيس قسم الموارد البشرية بالخدمات المساندة، تشترط أن يكون سعودي الجنسية، ويحمل المؤهل الجامعي ومتفرغ، وألا تقل خبرته عن ثلاث سنوات تخصص موارد بشرية، فيما تشترط الوظيفة الثالثة منسق أجور رواتب بالخدمات المساندة على أن يكون سعودي الجنسية ويحمل شهادة الثانوية العامة على أقل تقدير، وخبرة سابقة في نفس المجال لا تقل عن سنتين.
 
وحول شروط الـ 1000 وظيفة تعليمية الخاصة بالمدارس النسائية، فالأفضلية للسعوديات ومن هن حالياً على رأس العمل في المدارس النسائية التابعة لتحفيظ الرياض، وسوف تكون هناك معايير تفاضلية بين المتقدمات.
 
وصرح مدير إدارة الخدمات المساندة بالجمعية الشيخ مشاري بن محمد بن دليلة بأن الجمعية وحسب الاتفاق المبرم مع صندوق الموارد البشرية تهدف من خلال ذلك إلى مساهمتها في دعم الكوادر الشابة من أبناء هذا الوطن، وتأمين الوظائف التي تضمن لهم حياة كريمة.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى