نخبة من الخبراء والمبادرين يشاركون في ملتقى ومعرض شباب وشابات الاعمال 2017

مصنف في : وظائف 22 نوفمبر 2017 0 تعليق الزيارات : 81

اوضح رئيس مجلس شباب الاعمال بغرفة الشرقية مساعد بن زامل الزامل بان لتقى ومعرض شباب وشابات الاعمال 2017 الذي تنظمه غرفة الشرقية يشهد مشاركة نخبة من الخبراء والمبادرين مشاركون في البرنامج العلمي المصاحب للمعرض.
وثمن الزامل رعاية امير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز للحدث الذي يقام على ارض معارض شركة الظهران اكسبو خلال الفترة من 27 – 29 نوفمبر، ويشمل البرنامج العلمي العديد من المحاور على مستوى الاستثمار في الابتكارات والمواهب، وعوامل استمرار النجاح واثر الارشاد في نجاح المشاريع الناشئة.
واكد الزامل بان مثل هذه الورش والبرامج التدريبة تشهد تفاعلا لافتا وحضورا مميزا يؤكد حرص رواد الاعمال على تطوير اعمالهم والانطلاق باسلوب جديد في عالم الاعمال، مشددا على اهمية المشاريع الإبداعية، التي تعتمد على أفكار خلاقة من شباب الاعمال والتي بإمكانها التأثير على السوق.
من جهته لفت نائب رئيس المجلس بدر الرزيزاء بان الحدث يشهد اهتماما بالغا وخطوات متسارعة في عمليات التنسيق والتنظيم لعقده اواخر الشهر الجاري، مشيرا الى نوعية المشاريع المتميزة المشاركة في المعرض.
وقال الرزيزاء بان المعرض سيقدم مشاريعا متميزة بعيدة عن النمطية لافتا الى ان رواد وشباب الاعمال اصبحوا يحملون افكارا غير تقليدية تدعم قطاع الاعمال الشاب في المنطقة بما يتماشى مع اهداف رؤية المملكة 2030، حيث ينتظر ان يشارك رواد الاعمال نتاج أفكارهم في مجالات عديدة اثبتت جدواها الاقتصادية وأثرها المجتمعي .
وبين الرزيزاء بان السوق المحلي شهد العديد من المشاريع التي قدمت طموحات وتطلعات مختلفة لرواد الاعمال، استطاعت مواجهة التحديات والصمود امام التقلبات الاقتصادية، موضحا بان عامل الاساليب الحديثة والتغير المستمر بالإضافة الى التقنية الحديثة اسهم كثيرا في الترويج لها واستمرارها.

إكتب تعليقك