وظائف

قُرة ووصول يستقطبان اهتمام زائرات جناح هدف في معرض توظيف 2017 في المنطقة الشرقية

حاز برنامجا دعم خدمة ضيافة الأطفال للمرأة العاملة «قرة»، ودعم نقل المرأة العاملة «وصول»، على أغلب استفسارات الزائرات لجناح صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، في معرض توظيف 2017 المقام في مركز “الظهران الدولي للمعارض” في المنطقة الشرقية، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

وخُصص اليوم (الجمعة)، وهو الأخير في معرض توظيف 2017، للباحثات عن عمل، خلال الفترة من (الثالثة والنصف عصرًا) وحتى (التاسعة والنصف مساءًا).

وقد شارك «سفير هدف» في عرض معلومات عن برنامجي «قرة» و«وصول»، وعدد من البرامج والمبادرات التي يقدمها الصندوق لعملائه من أصحاب الأعمال والباحثين عن عمل من الجنسين.

ويهدف برنامج «قرة»، إلى تذليل التحديات الرئيسية التي تواجه المرأة العاملة في سوق العمل، كارتفاع تكلفة خدمة ضيافة الأطفال، ومحدودية انتشار المراكز المتخصصة في ضيافة الأطفال دون سن الرابعة.

ويسعى برنامج «وصول»، إلى تحسين وتطوير بيئة نقل المرأة من وإلى مقر العمل، وذلك بالشراكة مع شركات توجيه المركبات من خلال التطبيقات الذكية المرخّصة.

وشهد المعرض الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، وتنظمه الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة الشرقية، مشاركة عشرات المنشآت في القطاع الخاص التي عرضت فرص العمل الشاغرة لديها أمام الباحثين والباحثات عن عمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى