وظائف

هدف : 102 منشأة تعرض 5 آلاف فرصة عمل لتوظيف خريجي أمريكا في معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني

أكد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عرض نحو 102 مُنشأة، لما يزيد عن 5 آلاف فرصة، في معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني، لتوظيف خريجي الولايات المتحدة الامريكية، بالتعاون مع الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتركزت فرص العمل في معرض لقاءات الذي يستمر حتى الخميس المقبل في قطاعات: الطيران وتقنية المعلومات، وطب الأسنان، والمنشآت الطبية، ومنشآت التجارة والمقاولات، والانشاءات، ومراكز التوحد، وقطاعات الطاقة، والبتروكيماويات، والغاز والتصنيع، والجامعات، والمصارف والبنوك.

ويهدف المعرض الذي يأتي بقالب افتراضي على الإنترنت إلى المساهمة الفعالة في توطين فرص العمل في منشآت القطاع الخاص وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع، بما يتماشى مع التنمية الاقتصادية الراهنة.

ويُمكن للباحثين عن عمل الدخول على موقع لقاءات الرسمي عن طريق الرابط

www.eliqaat.com ومن ثم التسجيل، واختيار منصة المنشأة التي يرغب المُرشح بالتقدَم للعمل بها، على أن يتم في خطوة لاحقة التواصل مع المسؤول في المنشاة مباشرةً، وذلك بالتحدث عبر ” الحوار التفاعلي. “

كما أنه بإمكان الباحث عن عمل استخدام (اسم المستخدم وكلمة السر) الخاصة بموقع طاقات للتوظيف الإلكتروني، وذلك للدخول إلى موقع معرض لقاءات، فيما سيتمكن الباحث عن عمل الذي ليس لديه (اسم مستخدم) في موقع طاقات للتوظيف الإلكتروني، من التسجيل في الموقع، وذلك بإنشاء حساب جديد، وبناء سيرته الذاتية للتقدم على المئات من الفرص الوظيفية المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى