توقيع اتفاقية تعاون بين غرفة الشرقية وشركة معارض الظهران الدولية لتنظيم عدد من المعارض والفعاليات

مصنف في : وظائف 18 يوليو 2017 0 تعليق الزيارات : 130

أبرمت غرفة الشرقية يوم الثلاثاء 11 يوليو الجاري اتفاقية تعاون مع شركة معارض الظهران الدولية «الظهران اكسبو »، استعدادًا لإقامة ثلاث فعاليات كبرى في الربع الأخير من العام الجاري 2017م برعاية كريمة من أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز.
ووقّع العقد عن غرفة الشرقية الأمين العام عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، وعن « الظهران اكسبو» الرئيس التنفيذي للشركة عبدالرحمن بن إبراهيم الجلال،.
واعتبر الوابل ،الاتفاقية بمثابة خطوة لتعزيز التعاون القائم بين الغرفة والشركة في تنظيم العديد من الفعاليات، التي تدعم جهود التدريب والسعودة واستقطاب العمالة الوطنية المؤهلة وأيضًا المسئولية الاجتماعية للقطاع الخاص.
وأوضح الوابل، أن الغرفة تستعد خلال الأشهر المُقبلة إلى إقامة ثلاث فعاليات كبرى، تبدأ بإقامة معرض التوظيف الذي تسعى من خلاله إلى دعم جهود توطين الوظائف، وتوفير احتياجات قطاع الأعمال من الكوادر الوطنية المدربة والمؤهلة، إضافة إلى دعم رواد ورائدات الأعمال من الشباب والشابات بإقامة معرض وملتقى شباب وشابات الأعمال، فضلاً عن العمل على تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية من خلال دعم قطاع الأسر المنتجة؛ بتنظيم معرض الأسر المنتجة 2017م.
وأشاد من جانبه، الرئيس التنفيذي لشركة الظهران الدولية، الجلال، بالعلاقة الاستراتيجية التي تربط شركة « الظهران اكسبو » وغرفة الشرقية، مؤكدًا التزام الشركة بضمان استمرار هذه العلاقة والعمل على تطويرها لتصبح شراكة استراتيجية، بتقديم الدعم اللازم و تسخير كامل الإمكانات لأجل تنظيم جميع فعاليات غرفة الشرقية المزمع أقمتها في مركز المعارض، موضحا ان هذه المعارض والفعاليات هي جزء من برنامج الفعاليات التي تستضيفها وتنظمها الشركة خلال العام 2017، والتي تهدف الى تقديم قيمة مضافة لقطاع الاعمال والمجتمع.

إكتب تعليقك