وظائف السعودية برعاية : وسيط شراء

وظائف للجنسين في قطاع التأمين من يوم المهنة الثاني – الرياض

مصنف في : وظائف 25 مايو 2017 0 تعليق الزيارات : 349

يفتتح محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي د. أحمد الخليفي، اليوم «يوم المهنة الثاني لقطاع التأمين»، في المعهد المالي في الرياض، والذي تطرح خلاله نحو 30 جهة أكثر من 700 فرصة عمل توفرها شركات وطنية وعالمية تملك خبرة طويلة في قطاع التأمين السعودي، وذلك على مدى يومين بحضور عدد من المختصين والمسؤولين في قطاع التأمين.

وأوضح المتحدث الإعلامي للجنة العامة لشركات التأمين ورئيس لجنة التدريب والتوعية عادل العيسى أن «يوم المهنة الثاني لقطاع التأمين» في نسخته الجديدة، يعتبر من أهم الملتقيات التي توفّر عرضًا للفرص الوظيفية المتاحة في قطاع التأمين أمام الباحثين عن العمل من الشباب السعودي الطموح. ويأتي هذا الملتقى كنتيجة مباشرة للتوصيات التي صدرت عن «ندوة التأمين السعودي الرابعة» والتي شددت على أهمية توطين هذا القطاع الحيوي، والاستثمار بشكل جدي في خريجي الجامعات الجدد، ولمواكبة مبادرات وزارة العمل لخدمة عمليات التدريب والتأهيل للطاقات السعودية الشابة.

وأضاف أن تنظيم «يوم المهنة الثاني لقطاع التأمين» يهدف إلى تحفيز الشباب السعودي إلى إيجاد دور لهم في دفع عجلة الاقتصاد في المملكة عبر تسخير طاقاتهم وتحصيلهم الأكاديمي في قطاع التأمين وجمعهم في ملتقى واحد، كما يأتي هذا الملتقى ليواكب تطلعات ولاة الأمر في المساهمة لإيجاد فرص وظيفية تناسب الشباب من الجنسين وفق رؤية المملكة 2030 والرفع من نسبة سعودة قطاع التأمين التي تبلغ حاليًا حوالي 58%.

لتحميل السيرة الذاتية :
من هنا

إكتب تعليقك