وظائف

تدريب للطلاب والطالبات في الهيئة الوطنية للأمن السيبراني

تدريب للطلاب والطالبات في الهيئة الوطنية للأمن السيبراني

عن البرنامج:
– يهدف البرنامج إلى الإسهام في تهيئة الطلاب والطالبات للعمل بمجال الأمن السيبراني.
– يستهدف تدريب أكثر من 2000 من الطلاب والطالبات في المرحلة الجامعية.
– يشمل كافة تخصصات الأمن السيبراني والتخصصات ذات العلاقة في مختلف الجامعات داخل المملكة.
– تنفذه الهيئة على مدى 10 أشهر بالتعاون مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية «كاوست»، والذراع التقني للهيئة، الشركة السعودية لتقنية المعلومات «سايت».
– يرتكز على عدد من المجالات من أبرزها (أمن الشبكات، التشفير، البرمجيات الضارة، الاستجابة للحوادث، الهندسة الاجتماعية، إدارة التهديدات).

مراحل البرنامج (4 مراحل):
– حضور دورات تدريبية متخصصة.
– إجراء تمارين سيبرانية.
– الانضمام إلى برنامج تدريبي مكثف في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية «كاوست».
– الانضمام إلى برنامج تدريبي في إحدى الجامعات العالمية المرموقة، وذلك ضمن برنامج «سايبرك» لتنمية قطاع الأمن السيبراني.

اضغط هنا للتسجيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى