وظائف

مطلوب مشرف التعلم والأداء في شركة لجام للرياضة – جدة

مطلوب مشرف التعلم والأداء في شركة لجام للرياضة بجدة

المهام الوظيفية :
إدارة ودعم التعلم والتطوير المستمر لموظفي لجام من خلال تحليل الاحتياجات التطويرية والتدريبية المتعلقة بكفاءاتهم ومن ثم تصميم برامج التطوير والتقنيات والدورات التدريبية التي تلبي هذه الاحتياجات.
المشاركة في تطوير المسارات الوظيفية وخطط التعاقب التي تدعم التقدم الوظيفي للموظفين وذلك لتحفيزهم وتقليل معدل دورانهم.
الحفاظ على وتحديث معايير القياس والأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية المستخدمة في نظام إدارة الأداء من خلال التنسيق مع الأطراف المعنية عبر لجام، بالإضافة إلى التوصية بالتعديلات على الأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية للدورة القادمة بناءً على نتائج PA السابقة.
تقييم المدربين ومقدمي التدريب المحتملين، وتقديم التوصيات بناء على ذلك، وبما يضمن توفير المحتوى التدريبي الأمثل لرفع قدرات الموظفين وتحسين أدائهم وتحقيق تطلعاتهم المهنية.
بناء وتعزيز العلاقات مع المدربين ومقدمي التدريب بهدف تزويد لجام بأفضل المدربين الذين يحققون توقعات الشركة وأهدافها فيما يتعلق بالتعلم والتطوير.
الإشراف على عملية إجراء تقييم الاحتياجات على مستوى الشركة للبرامج التدريبية وتحديد المهارات أو الفجوات المعرفية من خلال التواصل مع الإدارات المختلفة ورؤساء الأقسام.
مراجعة الطلبات المقدمة من الإدارات الوظيفية المختلفة لبرامج التطوير التي تهدف إلى زيادة كفاءة سير العمل واتخاذ الإجراءات اللازمة بناءً عليها.
تحليل نتائج الأداء الصادرة عن مشرف إدارة الأداء وتحديد الموظفين الذين يحتاجون إلى التحسين من خلال الالتحاق ببرامج التدريب والتطوير.
تقييم تأثير وفعالية البرامج التدريبية المقدمة من خلال مراجعة الملاحظات التي تم جمعها من المدربين والمتدربين بعد الانتهاء من البرامج.
البحث عن الاستعانة بمصادر خارجية لبرامج وخطط التدريب الفني المتعلقة بأنظمة تكنولوجيا المعلومات والمالية والأعمال وما إلى ذلك المقدمة حديثًا والتنسيق مع الإدارة المالية في تحديد الميزانية.

الشروط :
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المجال ذي الصلة.
اللغة الإنجليزية ممتازة والكتابة والقراءة والتحدث ومستوى ممتاز في اللغة العربية المكتوبة.
القدرة على السفر محليا ودوليا.

التقديم من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى