وظائف

الصحة تفتح التقديم على برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية

اعلنت وزارة الصحة ممثلة بوكالة الموارد البشرية بالتعاون مع منظومة العمل والتنمية الاجتماعية عن فتح باب التقديم لبرنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية – للرجال والنساء – للعمل على الوظائف الصحية وذلك للحاصلين على شهادة الدبلوم في التخصصات الصحية الموضحة .

وبينت أن التخصصات هي: تقنية القلب – أجهزة طبية – تأمين صحي – وبائيات – تقنية كلى – علاج طبيعي – علاج وظيفي – إسعاف وطوارئ – مختبرات – صيدلة – أشعة – بصريات – صحة نفسية – تمريض – تغذية – تخدير – علاج تنفسي – فني عمليات – سكرتارية طبية – أسنان – معلومات صحية .

وأضافت أن من ضمن الشروط أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الدبلوم في المجال الصحي وأن يكون المتقدم سعودي الجنسية وإتمام فترة الامتياز وتقديم شهادة التصنيف سارية المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وأن لا تقل مدة دراسة المؤهل الحاصل عليه المتقدم عن سنتين وأن لا يكون المتقدم يعمل في وظيفة على نظام الخدمة المدنية أو التشغيل الذاتي في قطاع صحي خاص.

ومن المتطلبات عند التقديم ضرورة إحضار الهوية الوطنية ووثيقة التخرج وشهادة إنهاء فترة الامتياز وشهادة التصنيف الصادرة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وشهادة من المؤسسة العامة للتأمينات توضح بيانات المتقدم سواء للمشتركين في التأمينات أو غير المشتركين.

وبالامكان التقديم من خلال الرابط التالي :-

http://eservices.moh.gov.sa/MDG/Login.aspx

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى