وظائف

غدا الأربعاء : فرع هدف المتنقل يعرض برامج دعم تدريب – الدمام

يعرض الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية ( هدف)، البرامج والمبادرات والخدمات المتعلقة بمجال تأهيل وتدريب وتوظيف الكوادر الوطنية، ضمن مشاركته في ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة التجارية الصناعية بالدمام يوم غدٍ الأربعاء.
ومن المقرر، أن يقدم الفرع المتنقل لـ “هدف” خلال مشاركته، دورات تدريبية مصغرة في الإرشاد المهني تشتمل على كيفية إعداد السيرة الذاتية وطرق وآليات البحث عن وظيفة للباحثين والباحثات عن عمل؛ وذلك في سبيل تهيئتهم وتأهيلهم للالتحاق في سوق العمل.
ومن المنتظر، أن يبرم الفرع المتنقل اتفاقيات تعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة بالتأهيل والتدريب؛ لتنفيذ قرار توطين مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات بنسبة 100% وقصر العمل فيها على السعوديين والسعوديات، وذلك في سبيل تأهيل وتدريب وتوظيف الكوادر البشرية الوطنية في مثل هذا النوع من الأنشطة.
كما يقدم “هدف” خدمات دعم التوظيف لمنشآت القطاع الخاص من خلال حزمة من قنوات التوظيف (طاقات) التي ترتكز خدماتها على الموائمة بين الباحثين عن عمل والجهات الموظِفة في القطاع الخاص، بحيث *يتم عرض الفرص الوظيفية المتوفرة والمناسبة على الباحثين عن العمل عبر عدة قنوات، مثل موقع التوظيف الإلكتروني ومراكز التأهيل والتوظيف، بتقديم فرص تدريبية وتأهيلية تتناسب مع احتياجات سوق العمل من خلال مراكز التأهيل والتوظيف ومواقع التدريب الإكترونية.
ويسعى “هدف” من خلال فرعه المتنقل إلى تقديم الخدمات والدعم لأصحاب الأعمال والباحثين عن عمل *بيسر وسهولة عبر حافلة جُهزت بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات لتقديم خدمات الإرشاد المهني ومنطقة للخدمات المساندة مزوّدة بأحدث التقنيات اللاسلكية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى