وظائف

انطلاق منتدى جدة للموارد البشرية برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية وشراكة هدف

يرعى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، فعاليات منتدى جدة للموارد البشرية 2016م، والذي يقام في دورته الثامنة تحت شعار “الشراكة من أجل تحول فعال”، وذلك خلال الفترة 30 أكتوبر – 2 نوفمبر 2016م.بفندق هيلتون جدة.

ومن المنتظر أن يناقش المنتدى الذي ينظم بشراكة استراتيجية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، مبادرات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تهيئة سوق العمل، ودور الجهات الحكومية المختلفة في تهيئة سوق العمل، وتمكين الكفاءات الوطنية، ودور الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع الغير ربحي للمشاركة الفاعلة لتحقيق برنامج التحول الوطني 2020، ودور الموارد البشرية في استراتيجية التحول المؤسسي، وتجارب محلية وعالمية في تهيئة وتطبيق برامج التحول.

وسيستعرض المنتدى مجموعة من برامج ومبادرات ومشاريع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الرامية لتنمية القوى الوطنية البشرية وتأهيلها وفقا للمتغيرات والمستجدات المتلاحقة في سوق العمل.

ويعد المنتدى الأكبر في تخصصه في الموارد البشرية في المملكة بمشاركة أكثر من 700 قيادياً من القطاعين العام والخاص، و22 متحدثا، وأكثر من ثمان ورش عمل، بتنظيم لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، ومكتب د. إيهاب حسن أبو ركبة AME. وللاطلاع على تفاصيل جلسات ومتحدثي المنتدى والتسجيل زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي:
http://www.jhrf.net .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى