وظائف

مطلوب أخصائي تحسين الجودة في مراكز إرادة للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل – الدمام

مطلوب أخصائي تحسين الجودة في مراكز إرادة للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في الدمام

المهام الوظيفية :
تسهيل أنشطة الاعتماد وإعادة الاعتماد بما في ذلك إبلاغ العملية للموظفين المعنيين والتحضير لعمليات التفتيش واستكمال التقييمات وخطط الاستجابة. المساعدة في التقييم والقياس والإبلاغ عن الامتثال المستمر لمعايير اعتماد اللجنة المشتركة والمتطلبات التنظيمية الأخرى.
العمل بالتعاون مع الأعضاء الرئيسيين في المنظمة لتحديد احتياجات التعليم ووضع خطط عمل تصحيحية استجابة لقضايا الامتثال ، والمشاركة حسب الاقتضاء في تنفيذ استراتيجيات التحسين والأنشطة التعليمية التي تدعم ثقافة الامتثال المستمر لأنظمة الجودة والسلامة و الممارسات.
المساعدة في تنفيذ مبادرات التحسين المستمر
تقديم توصيات بشأن المراجعات المراجعات السنوية ضمن برامج أنشطة تحسين الجودة ذات الصلة وإجراء زيارات ميدانية للعمل مع الموظفين على برامج إدارة الجودة ذات الصلة تقديم تقارير مفصلة عن زيارة الموقع مع الملاحظات المطلوبة.
مسؤول عن مراجعة نتائج اجتماعات اللجان ودراسات التركيز المصغرة وأنشطة فريق تحسين الجودة ، وما إلى ذلك من المرافق المخصصة ذات الصلة وإعداد التقارير ربع السنوية. تنسيق أنشطة تحسين الجودة مع الإدارة ذات الصلة لتعظيم خبرة الموظفين في مجال تحسين الجودة.
إعداد تقارير شهرية ربع سنوية عن برنامج تحسين الجودة والامتثال. المساعدة في تدريب صغار الموظفين وإجراء ورش عمل تحسين الجودة. حضور اجتماعات لجنة تحسين الجودة في المنطقة السريرية المعينة.
أداء واجبات أخرى متعلقة بالوظيفة.

الشروط :
درجة البكالوريوس في الرعاية الصحية ذات الصلة
خبرة لا تقل عن سنة
الأخصائي المعتمد في جودة الرعاية الصحية

التقديم من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى