وظائف

139 وظيفة نسائية في 4 شركات تطرحها غرفة الرياض

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية في الرياض اليوم الثلاثاء, عن توفر وظائف شاغرة للشابات السعوديات, مشيرة الى ان المقابلات ستبدأ اعتبارا من يوم الاثنين المقبل وحتى الخميس.
وقالت الغرفة انه بتوفر (139) وظيفة فنية وإدارية للسيدات وذلك عبر مركز التوظيف بفرع السيدات, منوهه ان المقابلات الخاصة بها بالتنسيق مع المركز تبدأ يوم الاثنين 18 يوليو للفتيات الحاصلات على الشهادة الثانوية العامة وما فوق لشغل (30) وظيفة بمسمى (مسؤولة خدمة عملاء) في شركة العرض المتقن.
وتُجرى في يوم الثلاثاء 19 يوليو، المقابلات الشخصية للراغبات في شغل (25) وظيفة مخصصة للحاصلات على درجة البكالوريوس تخصص “رياض أطفال”؛ للعمل في شركة الرائدة لتطوير التعليم, تحت مسمى “معلمة منتسوري”.
كما تُجرى في يوم الأربعاء 20 يوليو؛ المقابلات الشخصية للراغبات في شغل (34) مخصصة للحاصلات على الثانوية العامة وما فوق للعمل في شركة “ماكن” الغذائية؛ منها (12) وظيفة تحت مسمى “كاشير” مخصصة، إضافة إلى (12) وظيفة أخرى تحت مسمى “بائعة”، وهي مخصصة للحاصلات على المتوسطة وما فوق، وكذلك (5) وظائف تحت مسمى “محاسبة” للحاصلات على دبلوم محاسبة وما فوق، وأيضاً (5) وظائف تحت مسمى “مشرفة” مخصصة للحاصلات على بكالوريوس إدارة أعمال.
وفي يوم الخميس 21 يوليو، تُجرى المقابلات الشخصية للفتيات الحاصلات على المتوسطة وما فوق لشغل (50) وظيفة في شركة الشايع الدولية للتجارة، والوظائف تحت مسمى “بائعة”.
واشارت الغرفة التجارية الصناعية في الرياض ان جميع المقابلات ستكون بمقر فرع سيدات “غرفة الرياض” الساعة الثامنة صباحاً.

139 وظيفة نسائية في 4 شركات تطرحها غرفة الرياض
139 وظيفة نسائية في 4 شركات تطرحها غرفة الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى