وظائف

مطلوب مدير العقود العالمية بشركة نوماك – جدة

مطلوب مدير العقود العالمية بشركة نوماك في جدة

المهام الوظيفية :
– المساهمة في تطوير وتنفيذ استراتيجية سلسلة التوريد الفعالة لـ NOMAC لضمان التوافق مع استراتيجية المجموعة والرؤية والرسالة وأهداف الشركة.
– المواءمة المنتظمة مع رؤساء SC الإقليميين بشأن خطط إنشاء العقود واتفاقيات الإطار للمناطق وكذلك مع رؤساء الوظائف التمكينية للنواتج المتعلقة بالشركات.
– إبلاغ المدير بانتظام عن الأنشطة التشغيلية للإدارة ، والتحديات والقضايا التي تواجهها ، وعمليات التخفيف المتخذة ، وما إلى ذلك ، حسب الاقتضاء ، لإبقائهم على اطلاع ومحدثين بشأن أنشطة القسم.
– إدارة فريق مواد العقد العالمي وأهدافه من خلال الإشراف على أدائهم وتوظيفهم وتعلمهم وتطويرهم لضمان مستويات عالية من المشاركة والكفاءة وبيئة العمل المحفزة.
– التوافق الفعال والمستمر مع المناطق وكذلك داخل مركز التسليم العالمي للوفاء بالعقود ذات الصلة بالمنطقة والشركات ، وتجديد العقود وكذلك تقييمات أداء عقود البائعين لضمان الامتثال الكامل لجميع المتطلبات الإقليمية والشركات.
– ضمان المواءمة المستمرة مع رؤساء سلسلة التوريد الإقليمية لتحديد مجالات العقود / اتفاقيات الإطار المتعلقة بإمدادات المواد.
– ضمان الانتهاء في الوقت المناسب من عقود المواد المتفق عليها بما يتماشى مع المتطلبات الإقليمية ، وضمن الميزانيات الإقليمية وكذلك مع الجودة المناسبة والتكاليف المثلى.
– إجراء تحليل للإنفاق بشكل دوري لتحديد المجالات الإضافية للعقود المادية للمناطق وبعد الاتفاق الواجب مع الرؤساء الإقليميين للجنة العليا ، تأكد من إنهاء العقد لتمكين الإنفاق مقابل العقود / اتفاقيات الإطار التي يتم تحسينها باستمرار.

التقديم من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى