وظائف

يوم الخميس شركة المراعي تطرح 740 وظيفة في لقاء توظيفي بغرفة الأحساء

تُنّظم إدارة التدريب وتوطين الوظائف بغرفة الأحساء، صباح يوم الخميس المقبل، لقاءً توظيفيًا مع شركة المراعي؛ لطرح (740) فرصة عمل جديدة للشباب السعودي بالأحساء، وذلك في مقر الغرفة الرئيس.

وتشتمل فرص العمل الجديدة التي تطرحها الشركة في حائل والخرج وظائف سائق نقل ثقيل ومعاون زراعي، على عدد من المزايا الخاصة وهي: راتب شهري مجزي، بدل سكن، بدل نقل، تامين طبي للموظف وعائلته، بدل مواقع نائيه، مكافأة سنوية، بدل أمن حيوي وبدل رحلات للسائقين بالإضافة الى ترقيات سنوية مشروطة بحسن السلوك والجدية في العمل.

ويأتي هذا اللقاء الوظيفي في إطار خطة غرفة الأحساء في مجال خدمات التدريب والتوظيف والتأهيل والتطوير والإرشاد المهني لقوى العمل السعودي من الجنسين للعام 2016م، وضمن سلسلة اللقاءات والبرامج التدريبية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفعاً لسياسات وخطط التوطين وتوظيف الشباب السعوديين بمنشآت القطاع الخاص.

جدير بالذكر، أن شركة المراعي تُعد اليوم من بين أكبر شركات الألبان في المنطقة والعالم، التي تحرص على توطين صناعة الغذاء بالمملكة من خلال تدريب وتأهيل الشباب السعودي للعمل في مزارع ومصانع الشركة، وتعمل على دعم مشاركة موظفيها المستمرة لتحقيق النجاح من خلال توفير بيئة عمل تنافسية تتاح فيها فرص للتدريب وتطوير المهارات بشكل مستمر، مع توفير الاستقرار الوظيفي للعاملين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى