استمرار القبول في كلية الاتصالات والالكترونيات – جدة

مصنف في : وظائف 29 نوفمبر 2015 0 تعليق الزيارات : 249
أعلنت كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة عن استمرار فتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1436/ 1437هـ في جميع التخصصات المتاحة بالكلية، المكونة من ثلاثة أقسام تدريبية رئيسة، هي: التقنية الإلكترونية، وتقنية الاتصالات، وتقنية الحاسب.
وأوضح عميد كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي، أن التقديم سيكون عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa ، مؤكداً أن مِن شروط التقدّم لبرنامج الدبلوم أن يكون سعودي الجنسية أو من أبناء المواطنات السعوديات، وحاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو الثانوية الصناعية، وأن يكون متفرغاً للتدريب ، وألا يزيد عمره عن 30 سنة ، وأن يكون لائقاً طبياً .
وبين أن المتدرب سيحصل على مكافأة 1000 ريال شهرياً وعند التخرج يحصل على شهادة الدبلوم في أحد التخصصات التي تدربها الكلية وتقوم وحدة الخريجين بالكلية بمساعدة الخريج في إيجاد فرص وظيفية في القطاع الخاص .
وأفاد أن المهندس العامودي أن المتدرب الخريج يكمل برنامج البكالوريوس بالكلية بعد تجاوز معايير القبول التي يتطلبها برنامج البكالوريوس، داعيا الراغبين في الالتحاق بالكلية سرعة التسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

إكتب تعليقك