وظائف متعاونين ومتعاونات في جامعة الملك خالد – أبها

مصنف في : وظائف 7 سبتمبر 2016 0 تعليق الزيارات : 235

اعلنت جامعة الملك خالد عن رغبتها في التعاقد مع متعاونين ومتعاونات للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1437/1438هـ (في عدد من التخصصات والمحافظات) من حملة الماجستير والدكتوراه (وبعض التخصصات التي يمكن لحملة البكالوريوس التقدم عليها)، ووفقاً لنظام التعاون مع الكفاءات السعودية من غير منسوبي الجامعة (العمل بالساعة) وفق الشروط والجدول ادناه.
الشروط :
-أن يكون المتقدم/ه سعودي الجنسية.
-أن يكون المتقدم/ه حاصلاً على شهادة الدكتوراه أو الماجستير أو البكالوريوس (والأولوية في التعاون ستكون لحملة الدكتوراه، ثم الماجستير).
-ألا يقل تقدير المتقدم/ه عن جيد جداً في أي درجة علمية حصل عليها.
-أن يكون المتقدم/ه متخرجا من جامعة سعودية، وفي حاله التخرج من جامعه غير سعودية فيجب ان تكون معادلة لدى وزارة التعليم.

-ألا يكون قد مضى على تخرج المتقدم/ه من آخر درجة علمية خمس سنوات من تاريخ الإعلان.
-أن يمتلك المتقدم /ه القدرة على التعامل مع الأنظمة التعليمية الإلكترونية.
-ألا يكون المتقدم/ه مرتبط بوظيفة أخرى، ويستثنى من ذلك بعض التخصصات الصحية وحاملي درجه الدكتوراه في التخصصات الأخرى شريطة موافقه جهة العمل.
-الحصول على درجة (400) في اختبار التوفل، أو ما يعادلها في اختبارات IELTS أو STEP (خاص باللغة الإنجليزية).

علماً بأن عقد التعاون سيكون عقدا فصليا، ولا يعتبر مضمونه توظيفاً أو وعداً بالتوظيف؛ ولا يحق للمتعاون/هـ مطالبة جامعة الملك خالد أو أيا من فروعها بالتوظيف جراء الاستفادة من خدمات المتعاون، وستكون المفاضلة حسب عدة معايير (منها المعدل التراكمي لآخر درجة علميه واختبار قدرات الجامعيين والدورات في مجال التخصص الدقيق والخبرات التدريسية والدبلوم التربوي والمقابلة الشخصية وغيرها)
فعلى من يجد في نفسه الكفاءة في التدريس ممن تنطبق عليهم الشروط اعلاه، التقدم بطلب التعاون من خلال الرابط التالي : https://employment.kku.edu.sa/CoEmpl…ile/login.aspx
من يوم الاربعاء (الساعة الثامنة صباحا) الموافق (28/11/1437 هـ) وينتهي بنهاية دوام يوم الثلاثاء (الساعة الثانية والنصف بعد الظهر) الموافق (12/12/1437 هــ). ولن يتم النظر في المستندات التي تخالف الشروط المذكورة أعلاه، وسيعتبر الطلب ملغيا. وفي حال القبول للتعاون يشترط إحضار موافقة رسمية صريحة من جهة العمل لمن يعمل. وتتمنى الجامعة للجميع دوام التوفيق والسداد.

إكتب تعليقك