تعليم الليث يدعو ١٠٥٢ معلما ومعلمة لتسجيل رغبات النقل الداخلي

مصنف في : وظائف 4 أغسطس 2016 0 تعليق الزيارات : 124

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الليث ممثلة في قسم شؤون المعلمين, عن فتح المجال لترتيب وتسجيل الرغبات للمعلمين والمعلمات المنقولين والمنقولات إليها ممن شملتهم حركة النقل الخارجي لهذا العام ١٤٣٦هـ / ١٤٣٧هـ .
ودعت إدارة التعليم جميع المنقولين والمنقولات للدخول إلى موقع النظام الذاتي لشؤون المعلمين من خلال الرابط التالي : e-leath.net والعمل على إدخال و ترتيب المدارس بحسب القطاعات التعليمية المنقولين إليها ” الليث – بني يزيد – أضم – سوق العين – حقال “.
بدوره رحب مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي, بالمعلمين المنقولين والمعلمات المنقولات، سائلا الله لهم دوام التوفيق والنجاح، ومواصلة تميزهم وعطائهم بكل تفان وإخلاص، متمنيا أن تسهم حركة النقل الداخلي في تحقيق الرضا والاستقرار لهم، بما يليق بدورهم وبمكانتهم ورسالتهم السامية في المجتمع .

من جهته أوضح مدير شؤون المعلمين عبدالرحمن الراشدي, أن عدد المعلمين والمعلمات المنقولين إلى المحافظة بلغ ١٠٥٢ معلما ومعلمة، منهم ٦٢١ معلما، و٤٣١ معلمة, داعياً إلى ضرورة الدخول على الموقع الإلكتروني للنظام الذاتي الذي سيكون متاحا لتسجيل الرغبات لمدة خمسة أيام، ابتداء من اليوم الخميس إلى يوم الاثنين المقبل .
وأبان أن الإدارة قامت بإرسال رسائل نصية للمنقولين والمنقولات للدخول على الموقع وترتيب رغباتهم، مفيداً أن اسم المستخدم هو رقم السجل المدني بينما سترسل كلمة المرور على جوالاتهم، ثم يقومون بعد ذلك بالدخول إلى الموقع وإدخال وترتيب رغباتهم

إكتب تعليقك