التعليم : إعلان حركة النقل نهاية شعبان والتأخير بسبب بداية العام الدراسي

مصنف في : وظائف 7 مايو 2016 0 تعليق الزيارات : 154

قال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي من شأن الشائعات التي بثّتها من حين لآخر وسائل التواصل الاجتماعي التي تتناول إعفاء وزير التعليم الدكتور أحمد العيسي بالقول: بعض هذه الشائعات ردّها فيها !

وفيما يخص تأخر اعلان حركة النقل أبان متحدث التعليم ؛ مبارك العصيمي بأن تأخر اعلان حركة النقل الخارجي إلى نهاية العام سببه تأخر بداية العام الدراسي بينما كانت تعلن في السابق في وقت مبكّر عن هذا الموعد مع بداية العام الدراسي.

وقال: الحركة في العام الماضي صدرت في شهر جُمادى الأولى وكانت العودة للدراسة في شهر ذي القعدة مضيفاً: أما العودة للدراسة هذه السنة فستكون بعد الحج مضيفاً: يُتوقع أن تعلن نتيجة الحركة بنهاية شعبان .

وعن توقعاته بنتيجة الحركة لهذا العام أكّد العصيمي أنه ليس لديه أي معلومات عن نسبتها ولم يعلق على ما إذا كانت ستكون نتائجها كالعام الماضي لكنه ألمح إلى شُح التوظيف هذه السنة.

ورداً على الشائعات التي تتداول ما بين فترة واُخرى عن إقالة الوزير وإعفائه من منصبه أكّد العصيمي ؛ لـ سبق أن بعض هذه الشائعات ردّها فيها فهي من مصدر مجهول أو من خارج البلد فبالتالي هذه ليست معلومة حتى ننفيها فهي أصلاً مشكوك فيها.

وفسّر المتحدث الرسمي لوزارة التعليم تأخره وتريثه في الرد على تساؤلات الصحفيين قائلاً: أنا قبل الرد ملزم ألا أقول إلا الحقيقة فواجبهم عليّ ألا أردّ عليهم إلا بالحقائق مبيناً: حتى البحث عن المعلومة الصحيحة يحتاج إلى وقت وبالتالي يجب أن تكون متوافرة لديّ أو أبحث عنها وإذا كانت المعلومة متوافرة لديّ وجاهزة أوصلتها ونقلتها لهم مباشرةً

إكتب تعليقك