إعلان أسماء المرشحين والمرشحات مبدئياً للوظائف الأكاديمية في جامعة الجوف

مصنف في : وظائف 17 سبتمبر 2015 0 تعليق الزيارات : 373
 
أعلنت جامعة الجوف عن أسماء المرشحين والمرشحات مبدئياً للوظائف الأكاديمية ( معيد ومحاضر) للجنسين، المعلنة خلال الفترة 01 – 15 رمضان 1436هـ.
   وتؤكد الجامعة على أن التعيين لجميع التخصصات، ما عدا (الشريعة، واللغة العربية)، سيكون وفق نظام الابتعاث المنتهي بالتعيين، فيما ستُستكمل إجراءات التعيين عقب وصول أول تقرير إيجابي أثناء دراسة اللغة أو الدرجة العلمية المبتعث عليها، علماً بأن الجامعة قد استبعدت جميع ملفات المتقدمين والمتقدمات الذي لم تنطبق عليهم الشروط المعلنة.
   وتدعو الجامعة جميع المعلنة أسماؤهم إلى التواصل مع الكليات التي تم ترشيحهم على وظائفها، لإجراء المقابلات الشخصية، في يومي الأربعاء والخميس 1-2 / 1 / 1437هـ، وسوف تتواصل الكليات مع المرشحين والمرشحات، لإشعارهم بالمواعيد المحددة لإجراء المقابلات خلال المدة المذكورة.
   كما تؤكد الجامعة على ضرورة الحرص على الحضور في المواعيد المحددة لمقر الكلية، مع إحضار أصول الوثائق المطلوبة لمطابقتها، وما يثبت هوية المتقدم أو المتقدمة، سواء بطاقة الأحوال، أو بطاقة العائلة، فيما سيعتبر غياب المرشح أو المرشحة عن المقابلة تنازلاً عن الحق في المنافسة الوظيفية
 

إكتب تعليقك