الأحد انطلاق مواعيد إجراء المقابلات على وظائف الإتصالات للجنسين في مختلف المناطق

مصنف في : وظائف 6 أبريل 2016 0 تعليق الزيارات : 259

دعا التنظيم الوطني للتدريب المشترك السعوديين والسعوديات المتقدمين على البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف في قطاع الاتصالات وصيانتها، احضار صورة الهوية مع الأصل للمطابقة وصورة المؤهل الدراسي مع الأصل للمطابقة تمهيداً لإجراء المقابلات المقررة انعقادها في 12 منطقة ومدينة خلال شهر رجب لعام 1437 هــ.
وحدد التنظيم الوطني موعد إجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف مختلفة من ضمنها وظائف في قطاع الاتصالات في مدينة الرياض في مقر الغرفة التجارية الصناعية في الرياض وذلك خلال الفترة (4 ــ6) رجب لعام 1437، في حين حدد يومي الأحد والأثنين المقبلين موعداً لإجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في مدينة جدة وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة ــ (قاعة الجفالي) ــ، بينما خصصت ذات الفترة بالنسبة للمتقدمين في منطقة القصيم وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية ببريدة.
وخصصت الفترة (12 ــ14) رجب للعام الجاري موعداً لإجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في المدينة المنورة وذلك في مقر مكتب التدريب التقني والمهني بالمدينة، فيما حددت ذات الفترة بالنسبة للمتقدمين في مدينة تبوك وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني بتبوك.
وتأتي البرامج التدريبية المنتهية بالتوظيف في قطاع الاتصالات، بدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

في حين خصص التنظيم الوطني موعد إجراء المقابلات للمتقدمين في منطقة حائل خلال الفترة (3 ــ5) رجب وذلك في فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في ذات المنطقة، بينما خصصت الفترة (11 ــ13) رجب موعداً لإجراء المقابلات للمتقدمين في مدينة الدمام وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني في ذات المدينة، فيما حددت الفترة (4 ـــ7) رجب موعداًَ لإجراء المقابلات للمتقدمين في مدينة الجوف وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني في نفس المدينة.
وجاءت الفترة الزمنية (3 ــ14) رجب موعدا لإجراء المقابلات للمتقدمين في مكة المكرمة وذلك في فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في العاصمة المقدسة بينما حددت الفترة (5 ــ7) رجب موعداً لإجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في منطقة جازان وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة، أما بالنسبة للمتقدمين في منطقة الباحة فقد خصصت الفترة (5 ــ7) رجب موعداً لإجراء المقابلات وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني بنفس بالمنطقة، وخصصت الفترة (11 ــ12) رجب موعدا لإجراء المقابلات للمتقدمين في مدينة الاحساء وذلك في مقر الكلية التقنية بالأحساء.
كما حددت الفترة (13-14 رجب) موعدا لإجراء المقابلات للمتقدمين في منطقة نجران وذلك في قاعة الامير مشعل بن عبدالله بالكلية التقنية بنجران.

إكتب تعليقك