غدا الخميس غرفة الاحساء تطرح 150 وظيفة بشركة المراعي

مصنف في : وظائف 20 يناير 2016 0 تعليق الزيارات : 131
تُنّظم غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف لقاء توظيفي مع شركة المراعي، لطرح (150) فرصة عمل جديدة متنوعة للشباب السعودي بالأحساء، وذلك صباح يومي الأربعاء والخميس 10و04/11/ 1437هـ، الموافق 20و01/21/ 2016م، بمقر الغرفة الرئيسي.
 
وتشتمل فرص العمل الجديدة التي تطرحها الشركة عدد (50) وظيفة سائق نقل ثقيل، بمؤهل الابتدائية كحد أدنى ورخصة نقل ثقيل سارية المفعول، وذلك للفئة العمرية ما بين 29-40 عاماً، للعمل بالخرج، براتب يصل إلى 8000 ريال (ثمانية الاف ريال)، وكذلك عدد (100) وظيفة مشغل الة، بمؤهل الابتدائية كحد أدنى، لنفس الفئة العمرية وذلك للعمل بالخرج، براتب 4608 ريال.
 
وتتضمن فرص العمل التي يطرحها اللقاء عددا من المزايا التي توفرها الشركة بالإضافة إلى الراتب الشهري المجزي، وهي: بدل سكن أو سكن، بدل نقل، تامين طبي للموظف وعائلته، بدل مواقع نائيه، مكافأة سنوية، بدل أمن حيوي (السائقين الوزن الثقيل)، بدل رحلات للسائقين (السائقين الوزن الثقيل) بالإضافة الى ترقيات سنوية، علما بأن السلم الوظيفي بالشركة مشروط بحسن السلوك والجدية في العمل للحصول على الترقية السنوية.
 
ويأتي هذا اللقاء الوظيفي في إطار خطة غرفة الأحساء في مجال خدمات التدريب والتوظيف والتأهيل والتطوير والإرشاد المهني لقوى العمل السعودي من الجنسين للعام 2016م، وضمن سلسلة اللقاءات والبرامج التدريبية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفعاً لسياسات وخطط التوطين وتوظيف الشباب السعوديين بمنشآت القطاع الخاص.
 
والجدير ذكره، أن شركة المراعي تُعد اليوم من بين أكبر شركات الألبان في المنطقة والعالم، وتعمل على دعم مشاركة موظفيها المستمرة لتحقيق النجاح من خلال توفير بيئة عمل تنافسية تتاح فيها فرص للتدريب وتطوير المهارات بشكل مستمر، مع توفير الاستقرار الوظيفي للعاملين.

إكتب تعليقك