لقاء توظيفي لشركة الخليج للتموين تنظمه غرفة الأحساء

مصنف في : وظائف 3 يناير 2016 0 تعليق الزيارات : 301

تُنظم غرفة الأحساء، ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف، لقاء توظيفيا مع شركة الخليج للتموين، لطرح (140) فرصة عمل جديدة متنوعة للشباب السعودي بالأحساء، ويفتتح صباح غد الاثنين في تمام الساعة الثامنة صباحا، بمقر الغرفة الرئيسي.

وتشتمل فرص العمل الجديدة التي تطرحها الشركة على عدد (50) وظيفة مشرف مبيعات، بمؤهل جامعي مع الخبرة العملية، للعمل بالأحساء، براتب شهري (6000) ريال، وكذلك عدد (80) وظيفة منسق أرفف، غير مطلوب مؤهلات سوى رخصة قيادة سارية المفعول، للعمل بالأحساء، براتب شهري يبلغ (4250) ريالا، بالإضافة إلى عدد (10) وظائف معقب، بمؤهل الثانوي، للعمل بالخبر، براتب شهري (5000) ريال.

وتتضمن مميزات العمل: دعم الصندوق، تأمينا طبيا على الموظف، تأمينا طبيا عائليا، بدل سكن، بدل نقل، مع إجازة اسبوعية يومين وإجازة سنوية واحد وعشرين يوما، علماً بأن أوقات العمل تشتمل على فترة واحدة من 8 صباحا إلى 5:30 مساء أو فترتين من 7 صباحا إلى 11 صباحا ومن 3 إلى 7 مساء.

ويأتي هذا اللقاء الوظيفي في إطار خطة غرفة الأحساء في مجال خدمات التدريب والتوظيف والتأهيل والتطوير والإرشاد المهني لقوى العمل السعودي من الجنسين للعام 2016م، وضمن سلسلة اللقاءات والبرامج التدريبية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفعاً لسياسات وخطط التوطين وتوظيف الشباب السعوديين بمنشآت القطاع الخاص.

والجدير ذكره أن شركة الخليج للتموين تعد من كبريات الشركات الوطنية الرائدة في قطاع الغذاء والتموين والتصنيع الغذائي، لقرابة 30 عاما، وهي شركة ذات مسئولية محدودة، يعمل بها نحو 10 آلاف موظف وموظفة، ومقرها الرئيسي بمدينة الرياض، ولها عدد من المصانع المتخصصة في كل من الرياض وجدة والدمام لإنتاج تشكيلات منوعة من المخبوزات والمعجنات.

للأمانة منقول: http://www.btalah.com/showthread.php?t=652914#ixzz3wCD8w28D

إكتب تعليقك