غرفة الرياض تطرح 809 وظيفة للجنسين في القطاع الخاص

مصنف في : وظائف 22 نوفمبر 2015 0 تعليق الزيارات : 362

أعلنت (10) شركات في القطاع الخاص عن رغبتها في شغل (809) وظائف بالكفاءات المؤهلة من الشباب والفتيات ، عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض التجارية والصناعية من بينها (684) وظيفة للشباب و (125) وظيفة مخصصة للفتيات ، وستجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من اليوم حتى يوم الخميس القادم.
وستخصص 40 من هذه الوظائف للفتيات الحاصلات على الثانوية وما فوق بمسمى (خدمة عملاء، أخصائية تجميل، أخصائية تغذية) و 10 وظائف أخرى للفتيات الحاصلات على البكالوريوس بمسمى (معلمة لغة انجليزية، معلمة فنية) ،وكذلك (50) وظيفة في إحدى شركات التأمين بمسمى (مستشارة مبيعات) للحاصلات على الثانوية وما فوق .

كما تتضمن الوظائف النسوية كذلك (10) وظائف بمسمى (علاقات عامة، تسويق) مخصصة للحاصلات على الدبلوم و ما فوق و (15) وظيفة أخرى بمسمى (محاسبة) للحاصلات على الدبلوم فما فوق.
وخصص للشباب وظائف في صناعة الأثاث وقطاع التجزئة للحاصلين على الابتدائية وما فوق وللحاصلين على الثانوية وما فوق في إحدى الشركات الأمنية وشركة لتنمية الموارد البشرية ،إضافة إلى (90) وظيفة مخصصة للحاصلين على الابتدائية وما فوق للعمل في إحدى الشركات الأمنية و (175) وظيفة أخرى للعمل في قطاع التجزئة.

 

 

إكتب تعليقك