وظائف

الصحة تبدأ باستقبال وظائف المتسوق الخفي

بدأت وزارة الصحة باستقبال طلبات منسوبيها للالتحاق بوظيفة المتسوق الخفي ضمن فريق يقوم بزيارة المنشآت والقطاعات الصحية التابعة للوزارة للتعرف على الوضع الراهن وتقييم مستوى الأداء وذلك بصفة دورية بما يحقق تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية في إطار السعي للبحث عن الكفاءات من داخل الوزارة.

وحددت وزارة الصحة أربعة شروط لاستقطاب الراغبين من منسوبي الوزارة لتكليفه على وظيفة المتسوق الخفي وهي أن يحمل درجة البكالوريوس كحد أدني في تخصص الإدارة الصحية أو الجودة أو الإدارة العامة والجدية والالتزام بالعمل وفق السياسات والإجراءات المحددة وأن يكون لديه القدرة على السفر بشكل مستمر واجتياز المقابلة الشخصية.

وستقوم وزارة الصحة بتفعيل المتسوق السري من خلال فريق عمل يزور جميع المستشفيات والمراكز والمديريات بشكل دوري لتقييم الأداء.

ويقيس المتسوق السري جودة خدمة العملاء داخل المؤسسات من وجهة نظر وتجربة العميل حيث إنه يتعامل مع المؤسسة كعميل عادي ثم يقدم تقريرًا عن هذه التجربة ومن ثم تقديم تقارير شاملة بعد التسوق السري بمدة تتراوح بين 24 إلى 48 ساعة.

ويعد التسوق السري عنصرًا أساسيًا في عجلة تحسين خدمة العملاء كما أن نتائج التسوق السري تعرض للاستشاريين والمدربين موقفًا حقيقيًا؛ مما يساعد على تطبيق حلول تحسن فعّالة وبالتالي يتسنى للمؤسسات رؤية نتائج هذا التحسن بسرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى