فرع هدف المتنقل يهيئ المواطنين بالأحساء للعمل في قطاع الاتصالات

مصنف في : وظائف 27 أكتوبر 2016 0 تعليق الزيارات : 100

عقد الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عدداً من الدورات التدريبية المصغرة في الإرشاد المهني للباحثين والباحثات عن عمل فيما يتعلق بقطاع الاتصالات، والفرص الوظيفية ذات المردود المادي المناسب التي يوفرها القطاع لأبناء وبنات الوطن، في محافظة الأحساء، ضمن جولة شملت عدداً من مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.
كما قدم الفرع شرحاً مفصلاً لبرامج الصندوق في مجال دعم التدريب والتأهيل والتوظيف في قطاع الاتصالات، التي ينفذها بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة؛ لإيجاد فرص عمل للسعوديين والسعوديات الراغبين في العمل بهذا النشاط، لما توفره هذه المهن من مردود مادي مناسب واستقرار وظيفي، فضلاً عن الحفاظ على هذه المهنة لأهميتها أمنياً واجتماعياً واقتصادياً، والتضييق على ممارسات التستر التجاري , كما قدم الإرشاد المهني للراغبين في الاستثمار بقطاع الاتصالات من الجنسين للاستفادة من برنامج “هدف” لدعم ملاّك المشاريع الصغيرة, الذي يمكنهم من تشغيل منشآتهم الصغيرة ودعم خططهم في إدارة تلك المنشآت.

وتضمنت الدورات التدريبية التي عقدها الفرع دورات إعداد السيرة الذاتية، وكيفية البحث عن وظيفة، حيث تهدف هذه الدورات لتهيئة الباحث عن عمل للحصول على الوظيفة المناسبة له. إضافة إلى حث الباحثين والباحثات عن عمل للتسجيل في البوابة الوطنية للعمل “طاقات” التي تقدم فرصاً وظيفية متنوعة للجنسين.
يشار إلى أن الفرع مجهز بأحدث التقنيات اللاسلكية لتقديم الخدمات للعملاء بيسر وسهولة, حيث أنه يعد أسلوبًا جديداً من أساليب خدمة العملاء انتهجه “هدف” لمساعدة عملائه في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها من خلال حافلة حديثة مجهزة بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات ولتقديم خدمات الإرشاد المهني ومنطقة للخدمات المساندة.

إكتب تعليقك