4 جهات حكومية تقود مبادرة لتشغيل أبناء مستفيدي الضمان في قطاع النقل

مصنف في : وظائف 26 أكتوبر 2016 2 تعليق الزيارات : 529

عتمد معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري الاجتماعي الدكتور مفرج الحقباني إطلاق مبادرة “أثرنا 2″ التي تنفذها منظومة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال شراكة رباعية بين الضمان الاجتماعي والبنك السعودي للتسليف والادخار وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.

إضافة للصندوق الخيري الاجتماعي مواكبة لرؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 بإيجاد فرص وظيفية لأبناء الأسر الضمانية في قطاع النقل (شركات توجيه المركبات) وتحويل هذه الشريحة إلى منتجة.

وتتنوع الأدوار ما بين الجهات الأربع المشاركة في المبادرة لتكمل بعضها البعض لتحقيق الفائدة من هذه المبادرة إذ يقوم الضمان الاجتماعي بترشيح المستفيدين وفق الشروط والضوابط في حين يوفر البنك السعودي للتسليف والادخار التمويل من خلال تخصيص محفظة إقراضية للمرشحين.

في الوقت الذي يتولى صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” تدريب وتأهيل المرشحين وتطوير أدائهم في مجالات استخدام التطبيقات الإلكترونية ومن جانبه يدعم الصندوق الخيري الاجتماعي الاستدامة للمبادرة وقياس الأثر الاجتماعي لها وتعظيم الفائدة التنموية.

بدوره أبدى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني سعادته بإطلاق مبادرة “أثرنا 2″ والتي تسعى من خلالها الجهات الأربع المشاركة إلى دعم وتمكين أبناء مستفيدي الضمان الاجتماعي لإيجاد دخل لهم وتنمية مهاراتهم لتحقيق الاستدامة مما يساهم في رفع التنمية الاجتماعية بالمملكة.

 

4 جهات حكومية تقود مبادرة لتشغيل أبناء مستفيدي الضمان في قطاع النقل

4 جهات حكومية تقود مبادرة لتشغيل أبناء مستفيدي الضمان في قطاع النقل

التعليقات (2)

  1. يقول صالح فيصل صالح السويدي الزهراني:

    انا رجل متقاعد من الأمن العام ولدي خبره امنيه وأرغب في وضيفه تحسن دخلى المادي

  2. انا رجل متقاعد من الأمن العام ولدي خبره امنيه وأرغب في وضيفه تحسن دخلى المادي تحياتي للجميع

إكتب تعليقك