وظائف

معرض وظائف 2016 للجنسين في معارض الظهران الدولية – الراكة

تقدم شركات مشاركة في معرض وظائف 2016 مميزات متنوعة وبيئة عمل منتجة بهدف جذب طالبي العمل حيث يتوقع ان يقدم المعرض اكثر من 4 الاف وظيفة على مدى 4 ايام.
وتعرض اكثر من 100 شركة العديد من فرص العمل التي تتناسب مع طموحات الشباب والشابات، في المعرض الذي تنظمه غرفة الشرقية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالشراكة مع شركة الظهران اكسبو من 9 وحتى 12 اكتوبر سعيا الى دعم طاقم العمل فيها بالشباب السعودي المؤهل وذوي التجربة الرائدة في سوق العمل .
من جهته اكد امين عام الغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل بان الاستعدادات قائمة لانطلاق المعرض في موعده مشيرا الى ان العديد من الشركات بدأت في وضع الاجنحة المخصصة لاستقبال الشباب في الثلاثة ايام الاولى من المعرض فيما تستقبل الشابات والعوائل في اليوم الاخير.
ويشارك صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في المعرض ضمن الدعم والمساندة الذي تلقاه غرفة الشرقية من جميع الجهات ذات العلاقة في قطاع الاعمال والمسؤولية الاجتماعية، وتقدم المشاركة الاثر الكبير على المتقدمين للوظائف من طالبي العمل المؤهلين من خلال المشورة والتوجيه السليم لرغباتهم.
يذكر ان معرض وظائف 2016 يشهد استعدادات كبيرة لانهاء خطط العمل على اعلى المعايير والمستويات التي عرفت عن الغرفة، من خلال خطط تنظيمية وميدانية، وضعت لهذه المناسبة.
وتأتي اهمية المعرض في الجانب الأول لدى الشركات الرائدة في القطاعين الصناعي والتجاري التي تواجه صعوبات عدة في توفير القدرات البشرية، كما يعد المعرض كواحد من أهم الوسائل في الحصول على الكفاءات والكوادر الوطنية المتخصصة، بحيث تتمكن من الالتقاء والتواصل المباشر مع عدد كبير جداً من خريجي كافة المراحل التعليمية وعرض الشواغر المتوفرة لديها واستقطاب أفضل المتقدمين للعمل لديها.

معرض وظائف 2016 في معارض الظهران الدولية - الراكة
معرض وظائف 2016 في معارض الظهران الدولية – الراكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى