تعليم جدة : إخلاء الطرف والمباشرة للمنقولين إلكترونيا

مصنف في : وظائف 9 سبتمبر 2016 0 تعليق الزيارات : 96

أوضح مدير عام التعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي أن حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي ١٤٣٧/١٤٣٦هـ بلغ عدد المتقدمين لها (١٣٣٠٩) ، وبلغ عدد من شملتهم الحركة ( ٩٧٢٤ ) معلماً ومعلمة بنسبة ( ٧٣٪‏ ) . منهم (٥٨٠٣) منقولين إلى تعليم جدة في الحركة الخارجية و (٧٥٠٦) متقدمين لحركة النقل الداخلي وفق المفاضلة الوزارية وبحركة نقل إلكترونية واحدة لجميع شاغلي الوظائف التعليمية للبنين والبنات .
وأكد الثقفي أنه لأهمية البداية الجادة للدراسة منذ اليوم الأول للعام الدراسي الجديد واستقرار المدارس (بنين-بنات) فإنه على جميع المعلمين والمعلمات المباشرة في مدارسهم المنقولين إليها، حيث سيتم تأكيد المباشرة إلكترونياً عبر بوابة خدمات شؤون المعلمين (إنجاز) على النحو التالي :
١- يظهر لدى قائد/ة المدرسة في برنامج (إنجاز) أسماء شاغلي الوظائف التعليمية المنقولين للمدرسة والمنقولين منها.

٢- يقوم قائد/ة المدرسة بتأكيد إخلاء طرف المعلمين المنقولين من مدارسهم إلكترونياً ليتم تفعيل مباشرتهم في المدارس المنقولين إليها.
٣- على قائد/ة المدرسة تأكيد مباشرة المعلمين المنقولين إلى مدارسهم إلكترونياً ليتم إشعار شؤون الموظفين إلكترونياً بمباشرتهم في المدارس المنقولين إليها واستكمال إجراءاتهم.
٤- يقوم قائد/ة المدرسة أيضا بتأكيد مباشرة المنقولين إلى المدرسة في حركة النقل الخارجي في نظام فارس خلال الاسبوع الأول من الدراسة دون الحاجة لمراجعة المعلمين لإدارة التعليم لاستقرار الميدان التربوي مع انطلاقة العام الدراسي.

إكتب تعليقك