إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام 1437 / 1438 في تعليم المدينة المنورة

مصنف في : وظائف 5 سبتمبر 2016 0 تعليق الزيارات : 159

اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم صباح اليوم الاثنين الموافق 4 ذو الحجة 1437 هـ *حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات لمنطقة المدينة المنورة للعام الدراسي 1437/1438هـ .

وبلغ عدد المتقدمين والمتقدمات للحركة ( 11895 ) معلماً ومعلمة، تم نقل ( 9331 ) *بنسبة *78 %، بنسبة نقل للمعلمين بلغت ( 78 % ) وللمعلمات ( 79 % ) ولله الحمد وبنسبة تحقيق للرغبات الثلاث الأولى للمنقولين والتي فاقت 40% للبنين و 44% للبنات، ويمكن الاطلاع على نتيجة حركة النقل الداخلي من خلال موقع التواصل التفاعلي لإدارة شؤون المعلمين على الرابط :http://teachers.medu.sa*

وبهذه المناسبة قدم المدير العام تهنئته للمعلمين والمعلمات الذين تحققت رغباتهم بالنقل ، ومتمنياً للذين لم تشملهم الحركة هذا العام أن تتاح لهم الفرصة العام القادم ، *كما قدم شكره إلى المساعد للشؤون المدرسية وإلى إدارة شؤون المعلمين ولجنة الحركة على الجهود الكبيرة والمخلصة المبذولة .

كما أشار مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ حسن الحازمي إلى تأثير ذلك في تحقيق الاستقرار النفسي والأسري للمعلم والمعلمة ما يدفعهم بعون الله تعالى إلى العطاء والبذل بكامل طاقتهم ويساعدهم على أداء رسالتهم التربوية والتعليمية مع أبنائهم وبناتهم الطلاب والطالبات بكل يسر وسهولة .

من جانبه أكد مساعد المدير العام للخدمات المساندة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني على إخلاء طرف المعلمين والمعلمات المشمولين بحركة النقل إلكترونياً من خلال الخدمات الذاتية بنظام فارس وعليهم المباشرة في مدارسهم المنقولين إليها مع بداية العام الدراسي .

من جانبه أكد مدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذ / وليد الحجيلي أن الوزارة تسعى من وراء حركة النقل الداخلية والخارجية إلى تحقيق أعلى مستوى من الراحة والانسجام لما لهما من أثر بالغ على الميدان التربوي بقطاعي البنين والبنات .

وشكر “الحجيلي” منسوبي ومنسوبات شؤون المعلمين والمعلمات وكافة أعضاء وعضوات لجنة الحركة على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال الأيام الماضية في سبيل تحقيق رغبات المتقدمين والمتقدمات لها .

إكتب تعليقك