أكبر حركة نقل للمعلمين والمعلمات في تعليم مكة المكرمة

مصنف في : وظائف 30 أغسطس 2016 0 تعليق الزيارات : 97

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة اليوم الثلاثاء ٢٧ / ١١ / ١٤٣٧ هـ عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات لهذا العام ١٤٣٧- ١٤٣٨ هـ والتي شملت ٦٩٠٣ معلم ومعلمة.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي بأن هذه الحركة تعد أكبر حركة نقل في تاريخ تعليم مكة المكرمة، حيث بلغت نسبة المعلمين المنقولين ٧٥٫٨ ٪‏ حيث تم نقل ٣١٠٠ معلم من أصل ٤٠٩١ معلم ماقدم، فيما بلغت نسبة المعلمات المنقولات ٧٤٫٦ ٪‏ حيث تم نقل ٣٨٠٣ معلمة من أصل ٥٠٩٧ متقدمة، وقد بلغ إجمالي المنقولين ٦٩٠٣ من إجمالي ٩١٨٨ متقدم للنقل بنسبة ٧٥٫١ ٪‏، مشيرًا إلى إن إدارة تعليم مكة حرصت على تلبية رغبات المنقولين والمنقولات وفق تقديم رغباتهم عبر شرائح الاحتياج.

وأهاب الحارثي بقائدي المدارس المكلف منها والمكلف إليها لسرعة تنسيق جداولهم فيما بينهم، وإبلاغ المعلمين المكلفين، على أن يكون بداية التكليف مع الأسبوع الأول من بداية العام الدراسي 1437/ 1438هـ.

‎وأكد بأنه يمكن لمن لديه اعتراض على الحركة مراسلة الإدارة وتسجيل ذلك من خلال موقع الإدارة. مشددا على قادة المدارس لسرعة إخلاء طرف المنقولين من مدارسهم، والرفع بمباشرتهم للمدارس المنقولين إليها، مع سرعة الرفع بمن لم يباشر حسب قرار الحركة.

ومن جهته أفاد مدير شؤون المعلمين سلمان السلمي بأن هذه الحركة قد حققت تسديد ٥٥٨ فصلا دراسيا بالمرحلة الابتدائية للبنين و٥٩٠ فصلا للبنات و ١١٢ فصلا بالمرحلة المتوسطة للبنين و ٣٩ فصلا للبنات، ٨ فصول بالمرحلة

الثانوية، بالإضافة إلى ٣٣ روضة. منبها على أنه سيكون إخلاء طرف جميع المنقولين والمنقولات داخل القطاعات أو من قطاع إلى قطاع آخر عن طريق نظام فارس ومن لم يتمكن فعليه استخدام النماذج المخصصة الموجودة بموقع إدارة شؤون المعلمين قائمة ( الوثائق الإلكترونية ) واعتماده من المدرسة، شاكرًا جهود فريق العمل بإدارة شؤون المعلمين والمعلمات على مابذلوه من جهود مباركة ومتميزة إزاء الحركة.

إكتب تعليقك