هدف يتيح لعملائه تتبع الفرع المتنقل من خلال موقعه الإلكتروني

مصنف في : وظائف 28 أغسطس 2016 0 تعليق الزيارات : 95

أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” صفحة إلكترونية خاصة بفرعه المتنقل (https://www.hrdf.org.sa/BusTracker)، تتيع لعملاء الصندوق تتبّع أماكن وجوده في مختلف مناطق المملكة، التي سيشارك فيها في الفترة المقبلة.
وتمكّن الصفحة الباحثين والباحثات عن عمل من معرفة خط سير “باص هدف” وإمكانية الوصول إلى الفعاليات التي سيشارك فيها باستخدام “خرائط جوجل”، كما تعرض قائمة بالفعاليات التي ينوي هدف المشاركة فيها من خلال الفرع المتنقل، مع البيانات الخاصة بكل فعالية، وتتضمن تاريخها ومكانها وموقعها على الخريطة.
وبغرض تسهيل وصول العملاء إلى فرع هدف المتنقل، فقد تم تجهيزه بأفضل التقنيات اللاسلكية لربط الباص بالخريطة الإلكترونية التي تعرضها الصفحة الجديدة.

ومن خلال الصفحة الجديدة على موقع “هدف”، أصبح بإمكان عملاء الصندوق من أصحاب الأعمال طلب تنظيم زيارات خاصة للفرع المتنقل إلى منشآتهم، بغرض تقديم مختلف خدمات التوظيف للعاملين الموظفين في المنشأة.
وحرصا من “هدف” على تهيئة مختلف السبل لخدمة عملائه من المنشآت والأفراد عبر “الفرع المتنقل”، فقد تم تجهيزه بمكاتب حديثة لخدمة العملاء، ومقاعد انتظار، ومكان مخصص لتنظيم الاجتماعات الخاصة بتقديم خدمات الإرشاد المهني، ومنطقة أخرى للخدمات المساندة.
وينوي “هدف” في الفترة المقبلة زيادة وتيرة خدماته عبر الفرع المتنقل، من خلال استهداف المزيد من الفعاليات التي يعتزم المشاركة فيها، وزيادة عدد الحافلات النشطة في تقديم مختلف خدمات التوظيف والتدريب للمنشآت والأفراد.

هدف يتيح لعملائه تتبع الفرع المتنقل من خلال موقعه الإلكتروني

هدف يتيح لعملائه تتبع الفرع المتنقل من خلال موقعه الإلكتروني

إكتب تعليقك