وزارة العدل تدعو منسوبيها للتقدم إلى العديد من الفرص الوظيفية

مصنف في : وظائف 7 أغسطس 2016 0 تعليق الزيارات : 172

دعت وزارة العدل منسوبيها للتقدم إلى العديد من الفرص الوظيفية،التي تقع ضمن رؤيتها المستقبلية لعملها.وذلك ضمن خطتها التطويرية الشاملة، التي تسعى إلى تطوير الإجراءات والخدمات التي تقدمها للمستفيدين في إطار برنامج التحول الوطني 2020، وبما يتفق ويتوازى مع رؤية المملكة 2030.

ورغبة في إتاحة الفرصة لموظفي الوزارة للمشاركة فيها عرضت وكالة التخطيط والتطوير رغبتها في استقطاب نخبة من موظفي الوزارة المتميزين للإسهام بشكل مباشر للعمل في المكاتب التي استحدثت فيها، وكذلك للعمل في المبادرات والبرامج والمشاريع التطويرية التي بدأت في تنفيذها.

ومن ضمن الوظائف التي عرضتها وكالة التخطيط والتطوير: مدير مشروع، مدير عقود، أخصائي ضبط وتأكيد جودة، أخصائي حفظ وثائق، مدير مالي;، إضافة إلى وظائف مكتب إدارة الاستراتيجية، ومنها: أخصائي تخطيط إستراتيجي، أخصائي مبادرات إستراتيجية، وأخصائي قياس الأداء .

ورغبة من الوزارة في إتاحة الفرصة للجميع فإنه بإمكان الموظف الذي تنطبق عليه المتطلبات من خبرات ومؤهلات وفقاً للوظائف المعلنة، تعبئة السيرة الذاتية وإرسالها عبر البريد الإلكتروني الذي تم تعميمه على منسوبي الوزارة.

وأوضحت الوزارة أن تدوير الموظفين داخل الوزارة يدخل ضمن برنامج تطوير الموارد البشرية في الوزارة، وستنفذه عدد من الوكالات والإدارات في الوزارة. فيما ستقوم وزارة العدل بتنمية قدرات ومهارات من يقع عليهم الاختيار، كما ستقدم للموظفين ما يستلزم لزيادة خبراتهم من خلال إلحاقهم بدورات تدريبية والمشاركة في ورش العمل المتخصصة.

إكتب تعليقك