وظائف السعودية برعاية : وسيط شراء

وظائف معيد ومدرس لغة للجنسين في جامعة الطائف

مصنف في : وظائف 3 أغسطس 2016 0 تعليق الزيارات : 502

اعلنت جامعة الطائف عن وظائف (معيد – مدرس لغة) للجنسين في كليات الجامعة وفروعها حيث سيبدأ استقبال الطلبات على موقع الجامعة الالكتروني (http://www.tu.edu.sa) اعتبارا من يوم الأحد الموافق ( 4/11/1437هـ ) إلى يوم الأحد ( 18/11/1437هـ ) ,وتحميل الوثائق التالية على الموقع وهي :

للمتقدمين على وظيفة معيد :
– صورة من بطاقة الأحوال المدنية للرجال,وللنساء صورة من كرت العائلة.
-صورة مصدقة من المؤهل العلمي.
-صورة مصدقة من معادلة المؤهل إذا كان من جامعة خارجية.
-صورة مصدقة من السجل الأكاديمي.

للمتقدمين على وظيفة مدرس لغة :
-صورة من بطاقة الأحوال المدنية للرجال,وللنساء صورة من كرت العائلة.
-صورة من شهادة البكالوريوس للمتقدمين على وظيفة مدرس لغة المستوى الخامس ، وصورة من شهادة البكالوريوس وشهادة الماجستير للمتقدمين على وظيفة مدرس لغة المستوى السادس .
-صورة مصدقة من معادلة المؤهل إذا كان من جامعة خارجية .
-صورة مصدقة من اختبار اللغة الإنجليزية .
-صورة مصدقة من السجل الأكاديمي.

الشروط :
1-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2-أن لا يزيد عمر المتقدم لشغل وظيفة معيد ووظيفة مدرس لغة (المستوى الخامس) عن (30) سنه ، وان لا يزيد عمر المتقدم لشغل وظيفة مدرس لغة (المستوى السادس) عن (35) سنة .
3-أن يكون حاصلاً على المؤهل العلمي في التخصص المطلوب والموضح بالبيان أعلاه بتقدير لا يقل عن ( جيد جدا ) من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها .
4-للمتقدمين على وظائف (مدرس لغة (مستوى خامس وسادس) :بالإضافة لما سبق يُشترط أيضاً : الحصول على درجة (6.5) في الايلتس الأكاديمي (Academic IELTS) أو ما يعادله في اختبار (TOEFL iBT) على أن لا يكون مضى عليه أكثر من سنتين .
5-دخول الاختبار التحريري للذين تنطبق عليهم شروط شغل الوظيفة وسيتم الإعلان عن أسمائهم يوم (الأربعاء 20/12/1437هـ ) على موقع الجامعة,وسيعقد لهم الاختبار التحريري *يوم الأحد ( 24/12/1437هـ ) حسب تقويم أم القرى ، والذي يوافق (25/9/2016م) في تمام الساعة الرابعة عصراً.
6-دخول المقابلة الشخصية يوم الاثنين (16/1/1438هـ) للمرشحين والمرشحات والذي سيتم الإعلان عن أسمائهم وأماكن عقد المقابلات الشخصية لهم يوم الثلاثاء الموافق (10/1/1438هـ) على موقع الجامعة ، للإطلاع على الوظائف (http://www.tu.edu.sa/news/Pages/news_569.aspx) .

إكتب تعليقك