استمرار التسجيل في برنامج التدريب العسكري المهني للدفعة 36

مصنف في : وظائف 25 يوليو 2016 0 تعليق الزيارات : 113

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال موقعها الإلكتروني، استمرار التسجيل ببرنامج التدريب العسكري المهني لدفعة 36 من حملة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

وأوضح مدير معهد التدريب العسكري المهني بالرياض م. بدر إبراهيم بن عبدالواحد، أنه يجب على المتقدم للبرنامج أن يكون سعودي الجنسية، حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يجتاز شروط القبول والكشف الطبي.

وقال م. عبدالواحد بان البرنامج يشتمل على 11 تخصّصاً موزعة على أربعة أقسام هي: قسم تقنية الحاسب الآلي (الدعم الفني، والشبكات، والبرمجة)، وقسم التقنية الميكانيكية (محركات ومركبات، ميكانيكا عامة، تبريد وتكييف)، قسم الإلكترونيات والاتصالات، وقسم التقنية الإدارية (أعمال مكتبية، إدارة مستودعات، محاسبة).

وأضاف: ويحصل المتدرب في برنامج التدريب العسكري المهني على شهادة إتمام دورة فنية في مجال التخصّص من المؤسسة ومصنفة من قبل وزارة الخدمة المدنية، كذلك إمكانية استكمال التدريب في الكليات التقنية للحصول على دبلوم الكلية التقنية، كما أن المتدرب سيحصل خلال فترة التدريب على الإسكان الداخلي مع الإعاشة وتأمين الملابس العسكرية والرياضية، إضافة إلى مكافأة شهرية بمتوسط قدره 700 ريال.

وأشار م. عبدالواحد أنه يمكن الاستفسار والتسجيل في البرنامج عبر زيارة موقع القبول الموحد للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الانترنتhttps://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/pages/details/index.html، أو عبر الهاتف المباشر 0112462676 / 0112466000 تحويلة 2666، أو عبر الواتساب جوال 0533878938.

إكتب تعليقك