أكبر حركة نقل لمنسوبي الإدارة العامة للمرور بين مدن المملكة

مصنف في : وظائف 11 يوليو 2016 0 تعليق الزيارات : 125

صدر قرار سعادة مدير الإدارة العامة للمرور اللواء/ عبدالله بن حسن الزهراني بنقل عدد ٧٦٨ فردا من مختلف الرتب، والذين سبق لهم التقديم على طلب نقلهم من مواقع عملهم السابقة إلى المدن المرغوبة من قبلهم كرغبة أولى، حيث جرى تحقيق تلك الرغبات استشعاراً بمسؤولية الإدارة العامة للمرور تجاه أبنائها العاملين، وتحقيقاً لمبدأ الاستقرار الوظيفي والاجتماعي ولم الشمل، حتى تتحقق النتائج والأهداف المرسومة من مقام وزارة الداخلية، والتي وجهت بتوفير السبل التي تحقق سير عجلة العمل بالطرق الصحيحة.

وقد عملت الإدارة العامة للمرور منذ وقت على دراسة تلك الرغبات المقدمة حتى صدور القرارات والتي شملت المتقدمين بأمل أن يحقق ذلك تطلعات ولاة الأمر بأن يكون ذلك دافعاً بأن يبذلوا المزيد من الجهد في أداء مهامهم الموكلة لهم.

وفي مقابل ذلك ولسد حاجة العمل وحتى لا يكون هناك خلل في الأداء تم تدعيم جميع إدارات المرور بالمملكة والبالغ عددها ١٦ إدارة* بـ ١٤٢٥ من الأفراد المعينين حديثاً، والذين جرى تحقيق رغبة الأغلبية منهم بتعيينهم في المدينة التي يرغبون في العمل بها كرغبة أولى أو ثانية كحد أقصى.

كما تم تدعيم تلك الإدارات بـ ١٣ ضابطا من حديثي التخرج لينضموا لزملائهم في هذا العمل الهام.

ويأتي ذلك الدعم بتوجيهات مباشرة من معالي مدير الأمن العام وضرورة الاستفادة من ذلك بمضاعفة الجهد لتحقيق تطلعات مقام وزارة الداخلية، والتي لم تألوا جهدا في توفير الإمكانيات المادية والبشرية لجميع قطاعاتها.

من جانبه عبر سعادة اللواء/ عبدالله الزهراني عن شكره وامتنانه لما يحظى به جهاز المرور من اهتمام بالغ والذي سيكون له الأثر الكبير على العاملين بهذا الجهاز الهام والحساس، ويعد -بإذن الله- بتحقيق الخطط التطويرية بالمستقبل القريب، والتي تعتمد بعد توفيق الله على الاستفادة من التقنيات الحديثة وتنفيذها من خلال رجال المرور المقتدرين والمؤهلين بعد اجتيازهم الدورات الخاصة بذلك.

إكتب تعليقك