وظائف بالهيئة السعودية للحياة الفطرية

مصنف في : وظائف 14 أبريل 2016 0 تعليق الزيارات : 315
وظائف للسعوديين فقط في الهيئة السعودية للحياة الفطرية وسيتم اختيار الموظفين عن طريق المسابقة الوظيفية خلال الفترة من 10/07/1437هـ وحتى 19/07/1437هـ
 
ملاحظات :
لا يحق لموظفي الدولة الذين على رأس العمل الدخول بالمسابقة إلا بالمؤهل فقط ويتم تعبئة النموذج أ من جهة عمل المتقدم بإدارة شئون الموظفين.
الخبرة في طبيعة العمل يجب أن تكون بعد المؤهل وبنفس مسمى الوظيفة المعلنة وتتطلب (مشهد بالخبرة من جهة العمل بمسمى الوظيفة + بيان من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يصادق على تلك الفترة).المتقدمون من داخل الهيئة أو ممن لهم سابق خدمة بالدولة من خارج الهيئة سوف تطبق عليهم الضوابط والشروط الواردة في دليل تصنيف الوظائف بالخدمة المدنية.لا يحق التقدم في المسابقة على أكثر من وظيفة واحدة.
 يمكن تقديم طلبات التوظيف شامله على (نموذج طلب التوظيف بعد تعبئته / المؤهلات / الخبرات / صورة بطاقة الهوية الوطنية، صورة من رخصة القيادة) خلال فترة المسابقة بأحد الطرق الآتية:
تسلم في إدارة الاتصالات الإدارية في المقر الرئيسي للهيئة بالرياض من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية والنصف ظهراً.  عبر البريد الرسمي للهيئة ص. ب 61681، الرياض 11575 على أن يكتب على الظرف إدارة الموارد البشرية ومسمي الوظيفة المتقدم لها ومرتبتها.                        

إكتب تعليقك