وظائف تعليمية في المعاهد العلمية في جامعة الإمام – الرياض

مصنف في : وظائف 19 مارس 2016 0 تعليق الزيارات : 269
أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عن عدد من الوظائف التعليمية (تعليم عام) في المعاهد العلمية في مناطق مختلفة من المملكة ؛ والمطلوب شغلها بمواطنين عن طريق المسابقة وفق المعاهد المحددة.
وأوضحت أن التقديم واستقبال الطلبات الإلكتروني سيبدأ من يوم الأحد القادم ولمدة خمسة أيام، وذلك عبر بوابة الجامعة الإلكترونية http://www.imamu.edu.sa/Pages/default.aspx
واشترطت للقبول في المسابقة أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس بنظام الانتظام الكلي، وألا يكون على رأس العمل في أي جهة حكومية. (أن يكون من حملة درجة البكالوريوس التربويين وغير التربويين )، ألا يكون مضى على تخرجه أكثر من ثلاث سنوات، وإفادة باجتياز اختبار كفايات المعلمين في التخصص بما لايقل عن 50 % من المركز الوطني للقياس والتقويم على ألا يكون قد مضى على اجتياز الاختبار أكثر من 3 سنوات.
أما الوثائق المطلوبة فهي: ثلاث صور مصدقة من وثيقة التخرج مع أصل الوثيقة، وصورة مصدقة من السجل الأكاديمي لجميع سنوات الدراسة الجامعية، ثلاث صور من الهوية الوطنية مع الأصل للتصديق، أربع صور شمسية 4×6، وتعبئة نماذج التوظيف المعتمدة من قبل وزارة الخدمة المدنية.
 

إكتب تعليقك